أخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2013 - 7:45 مساءً

آبل في المركز 35 في ترتيب أفضل الشركات من حيث مناخ العمل

بتاريخ 12 ديسمبر, 2013 - بقلم bali said
آبل في المركز 35 في ترتيب أفضل الشركات من حيث مناخ العمل

Germany_2

لا شك أن (آبل) هي واحدة من الشركات التي يتمنى الجميع العمل داخلها, و هو ما جعلها دائما تحل في المراكز العشرة الأولى من حيث الشركات التي يحسن العمل داخلها من خلال الترتيب السنوي لأفضل 50 شركة أمريكية الذي يصدره موقع (Glassdoor) المعروف, لكن هذه المرة يبدو أن الترتيب لم ينصفها.
ومن المعروف أن موقع Glassdoor يصدر في كل سنة ترتيبه لأفضل 50 شركة أمريكية من خلال مناخ العمل داخل الشركات ومدى إرتياح الموظفين لعملهم, ويتم بناء هذا الترتيب على أساس رأي 500.000 موظف على مدى 12 شهرا ويتم تنقيط الشركات على سلم من  5 درجات.
وبالنسبة لـ(آبل) فإن التقييم الخاص بها كان على أساس إستطلاع رأي 2557 صوت لمستخدميها حيث حصلت الشركة في المجموع على 3.8/5, فيما حصل المدير التنفيذي لـ آبل على رضى شبه تام من موظفيه حول سياسته حيث بلغت مجموع الأصوات التي حصل عليها 92 في المئة.
وبذالك حصلت شركة آبل على المركز 35 في ترتيب أفضل الشركات الأمريكية التي يمكن للمستخدمين أن يعملوا فيها فيما حلت شركت (Bain & Company) في المركز الأول متبوعة بـتويتر و  LinkedIn, ومن جهتها حلت كل من فايسبوك و جوجل في المركزين الخامس و الثامن على التوالي.
ومن الإيجابيات التي تحدث عنها موظفوا شركة آبل هي أن فريق العمل في آبل رائع جدا و يحمس على العمل لكن من السلبيات التي تحدث عنها الموظفون كون أن العمل الجاد داخل الشركة في بعض الأحيان يجعل التوازن يختل بين الحياة الخاصة و الحياة العملية.

شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة


عدد التعليقات 0