أخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2013 - 6:47 مساءً

سامسونغ تعلن عن بيع 10 ملايين وحدة من Galaxy Note 3 بعد شهرين من تسويقه

بتاريخ 11 ديسمبر, 2013 - بقلم bali said
سامسونغ تعلن عن بيع 10 ملايين وحدة من Galaxy Note 3 بعد شهرين من تسويقه

Samsung-Galaxy-Note-3

أعلنت شركة سامسونغ عن رقم قياسي جديد وهي المعتادة على إعلان تحطيمها لأرقام قياسية في مايتعلق بمبيعات أجهزتها الإلكترونية, حيث أعلنت أن مبيعات فابليت (Galaxy Note 3) قد تجاوزت رقم 10 مليون وحدة في شهرين فقط, لكن هذا الرقم في الواقع يخص المبيعات الخاصة بالتجار و المسوقين وليس للعملاء والزبناء النهائيين.
وقد كانت سامسونغ أعلنت قبل مدة قصيرة أن Galaxy Note 3 الذي يندرج في فئة الفابليت قد حققت نتائج باهرة وهو ما يعني أن الإقبال على الجهاز الجديد على أشده, الجهاز الذي تم الإعلان الرسمي عنه في 25 سبتمبر الحالي, وحسب الأرقام التي روجتها سامسونغ فـ Galaxy Note 3 حقق مبيعات قدرت ب 5 ملايين وحدة بعد شهر من إنطلاقه وبالتالي فمن الطبيعي أن العدد قد تضاعف بعد شهرين من ذالك مع العلم أنها متوفرة في 52 دولة عبر العالم وتجد نجاحا كبيرا في الأسواق الآسيوية وخصوصا الصينية.
فيما وحسب الأرقام التي أعلنتها سامسونغ يظل الهاتف الذكي الجديد خاصتها Galaxy S4 متفوقا في الأسواق على فابليت Galaxy Note 3 حيث حقق مبيعات تجاوزت 10 ملايين وحدة في 50 يوم فقط من تاريخ إطلاقه.
تستمر سامسونغ في إعلانها عن تحطيمها لأرقام قياسية ولاشك أن ذالك يدخل في إطار خططها التسويقية و الترويجية لمنتوجاتها المتعددة, الشيء الذي يبرز نجاحها في فرض نفسها في الأسواق العالمية.

شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة


عدد التعليقات 0