أخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2013 - 4:26 مساءً

بعد أمازون, البريد الألماني يجرب الطائرات بدون طيار

بتاريخ 6 ديسمبر, 2013 - بقلم bali said
بعد أمازون, البريد الألماني يجرب الطائرات بدون طيار

amazon-drone

بعد النقاش الذي خلقه مشروع أمازون الجديد حول توصيل البضائع بالطائرات دون الطيار, هذا المشروع الذي سيحمل إسم “Amazon Prime Air” يبدو أن العديد من الشركات ستتبع نفس خطوات أمازون, ومن بين هؤلاء تبدو مؤسسة البريد الألماني نموذج على ذالك, إذ نقلت الأخبار القادمة من هنالك أن البريد الألماني يجرب حاليا طائرات بدون طيار لإستخدامها لاحقا في توصيل الطرود البريدية.
وحسب وكالة الصحافة الفرنسية التي نقلت الخبر بالأمس, فإن مؤسسة البريد الألمانية (Deutsche Post) تجرب حاليا طائرات بدون طيار من أجل نقل الطرود البريدية,هذه الطائرات بدون طيار هي جزء من مشروع بحثي إنطلق منذ مدة والذي كان من المخطط الإعلان عنه قبل إعلان أمازون.
المتحدث بإسم البريد الألماني (Deutsche Post) صرح بأن ” المشروع مازال في بدايته” قبل أن يضيف بأن ” الطائرات بدون طيار ممكن أن تساعد كذالك في توصيل الأدوية”.
و إذا كانت أمازون قد أعلنت عن إمكانية البدء في تشغيل هذه الأليات الطائرة في أفق سنة 2015, فإن البريد الألماني على العكس من ذالك لم يعطي أي معلومات عن الوقت الازم ليكون المشروع الجديد عمليا, إلا أن المسؤولين في هذه المؤسسة مازالوا يأكدون أن المشروع مازال في بدايته.

شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة


عدد التعليقات 0