أخر تحديث : الأربعاء 4 ديسمبر 2013 - 9:29 صباحًا

سوني تعلن عن بيع 2.1 مليون منصة PlayStation 4 منذ إطلاقها

بتاريخ 4 ديسمبر, 2013 - بقلم bali said
سوني تعلن عن بيع 2.1 مليون منصة PlayStation 4 منذ إطلاقها

PS4

بعد أيام قليلة من طرحها في الأسواق لمنصة ألعابها الجديدة (PlayStation 4) أعلنت الشركة اليابانية سوني عن تحقيق مبيعات قياسية لهذه المنصة بلغت 2.1 مليون وحدة منذ إطلاقها و لغاية اليوم, وهو ثاني إعلان بعد الأول و الذي أشارت فيه الشركة إلى أنها باعت مليون وحدة في 24 ساعة فقط من إطلاق PlayStation 4.
يبدو أن منصة سوني الجديدة و المتوفرة حاليا في 32 دولة عبر العالم تحقق نجاحات كبيرة وهو الأمر الذي يعكسه الرقم الذي صرحت به الشركة اليوم, ولكن هذا التصريح لا يمكن أبدا فصله عن الحرب الجارية بين مايكروسوفت ممثلة في منصتها  Xbox One و منصة سوني PlayStation 4.
في هذا السياق صرح (Andrew House) مدير شركة سوني : ” منصة PlayStation 4 عرفت إطلاق تاريخي في  أمريكا الشمالية و هذه الدينامية تواصلت بدون توقف في أوروبا و أستراليا و نيوزيلاندا بالإضافة إلى أمريكا الاتينية”.
وتقول سوني أنها تطمح لبيع 5 ملايين وحدة من منصتها الجديدة PlayStation 4 في أفق نهاية شهر فبراير من العام المقبل 2014 و هو الشيء الذي يبدو ممكنا جدا خصوصا مع الأرقام الحالية التي أعلنتها الشركة بالإضافة إلى إستعدادها لإطلاق المنصة في أسواق جديدة.

شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة


عدد التعليقات 0