أخر تحديث : الإثنين 19 مارس 2012 - 1:57 مساءً

“موبايلي” تطلق عرضاً على خدمة “elife” ذات السرعة الفائقة

بتاريخ 19 مارس, 2012 - بقلم admin
“موبايلي” تطلق عرضاً على خدمة “elife” ذات السرعة الفائقة

أطلقت “بيانات الأولى” التابعة لشركة اتحاد اتصالات “موبايلي” مؤخراً، عرضاً جديداً على خدمة (elife) يحصل بموجبه المشتركون الجدد على جهاز الخدمة مجاناً بالإضافة إلى إعفائهم من رسوم التركيب، حيث يستمر العرض حتى يوم 25 مايو القادم.

وقالت “بيانات الأولى”: إن خدمة (elife) تتيح لمشتركيها سرعات قياسية وغير مسبوقة للاتصال بشبكة الإنترنت عبر تقنية (FTTH)  التي تعتمد على شبكة الألياف البصرية، حيث تصل سرعتها إلى 200 ميجابت بالثانية.

ووفرت الشركة العديد من الباقات لخدمة (elife) بأسعار مميزة، حيث تبلغ تكلفة الاشتراك بباقة 25 ميجابت بالثانية 299 ريالاً شهرياً، أما باقة 50 ميجابت بالثانية فتبلغ تكلفتها 399 ريالاً شهرياً، بينما تبلغ تكلفة باقة 100 ميجابت بالثانية 499 ريالاً شهرياً، فيما تبلغ تكلفة باقة 200 ميجابت بالثانية 799 ريالاً شهرياً.

وتعتبر خدمة (elife) اليوم من أكثر خدمات الاتصالات ابتكاراً، نظراً لما توفره من سرعات عالية للاتصال بالإنترنت، ما يضيف لمتابعي مقاطع الفيديو مشاهدة فائقة الدقة بشكل مباشر وبجودة عالية، كما يمكن لعب الألعاب الجماعية بجودة عالية أيضاً وفق زمن تأخرية، هو الأقل على الإطلاق.

وتتيح بيانات الأولى من خلال موقع “موبايلي” على الإنترنت إمكانية التعرف على سرعة الاتصال بالإنترنت، إلى جانب معرفة المناطق المغطاة بخدمة (elife).


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة


عدد التعليقات 0